Saturday, July 10, 2010

مبارك يرفض تعيين الدقاق في الشورى لتطاوله على الذات الإلهية والرسول علنا




بلاغ للنائب العام: وصف الرسول بالإرهابي.. وطالب بإلغاء الحج .. وعرض أفلام إباحية في صالة التحرير

تهكم على الله قائلا: طلع جزائري.. وتحدث عن الإسراء والمعراج:عفريت شاله هيلا بيلا من مكة للقدس ورجعه تاني



كتب- أحمد عبد القوي:
قدم أمس 11 صحفيا بمجلة أكتوبر بلاغا للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضد مجدي الدقاق رئيس تحرير المجلة عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني، يتهمونه فيه بالإساءة للذات الإلهية والتطاول على الرسول صلى الله عليه وسلم، والسخرية من الفرائض الدينية والشريعة الإسلامية.

وذكر مقدمو البلاغ في تصريحات خاصة لـ" أكيد في مصر" أن الدقاق اعتاد ازدراء الذات الإلهية علنا، وذكروا واقعة هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث ذكر متهكما: " عمالين تدعو يا رب نفوز يارب نفوز .. أهو ربنا بتاعكم طلع جزائري"، بالإضافة لتطاوله على الرسول صلى الله عليه وسلم ووصفه بالإرهابي، مؤكدا أن المسلمين تعلموا الإرهاب من رسولهم.

وأضاف مقدمو البلاغ أن الدقاق سخر من فريضة الحج معتبرا إياها " مجرد كلام فارغ "، وتهكم على المسلمين الذين يسافروا إلى المملكة العربية السعودية لأداء الفريضة قائلا: " بيتسابقوا على السفر من بلد لبلد علشان يلفوا حوالين مبنى .. طب ما يلفوا حوالين أي مبنى هنا ويوفروا على نفسهم البهدلة والمصاريف".

وقال مصطفى محمد أحد مقدمي البلاغ إن الدقاق استخف من فريضة الصيام قائلا " بالذمة فيه رب يعذب الناس ويمنعهم من الأكل والشرب والنسوان"، بالإضافة لتحريضه الزملاء على الإفطار في رمضان وتعمده شرب الخمر جهارا في نهار الشهر الفضيل.

وأضاف البلاغ أن الدقاق أنكر واقعة إسراء الرسول صلى الله عليه وسلم من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، قائلا بتهكم عن هذه المعجزة المؤكدة بنصوص القرآن " إزاي يعني .. عفريت شاله هيلا بيلا من مكة للقدس ورجعه تاني".

وذكر البلاغ واقعة أخرى للدقاق وهي تشجيع أحد مساعديه وهو مسيحي متعصب على عرض أفلام إباحية في صالة التحرير لداعرات يرتدين الزي الإسلامي من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، فاعترض الزملاء والزميلات بالمجلة على هذا الفعل، فقال لهم " وإيه يعني .. ده شئ عادي واللي مش عاجبه ميتفرجش".

وقال مقدموا البلاغ في تصريحات خاصة إنهم حينما كانوا يهاجمونه لهذه الأفعال، كان يؤكد لهم أن كل هذه الآراء والممارسات تأتي على رأس توجهات الدولة، وأن لديه تعليمات عليا بضرب المعترضين بالجزمة، وأضافوا أنهم إزاء هذه الممارسات تقدموا بمذكرة إلى الرئيس مبارك ضد الدقاق بتاريخ 10 مايو الماضي، قيدت برقم 16 في سجلات عابدين، وما أن علم الدقاق بذلك حتى استشاط غضبا وسب الدين لهم وهددهم بالقتل مشيرا إلى طبنجته التي لا تفارق جيبه، وقال لهم بأعلى صوته " أيوة أنا كافر وأعلى ما في خيلكم اركبوه".

وأضافوا أن هذه المذكرة كانت سببا في رفض الرئيس مبارك تعيينه في مجلس الشورى، بعدما كان يعين الدورات الماضية، حيث اتصل السيد صفوت الشريف برئيس مجلس إدارة مجلة أكتوبر وطلب منه التحقيق، وأخبره أن رئاسة الجمهورية مهتمة بالواقعة، ولهذا لم يعينه الرئيس مبارك.

وطالب مقدمو البلاغ بمعاقبة الدقاق بتهمة ازدراء الأديان، وحمايتهم منه وأخذ التعهدات منه بعدم التعرض لهم وتهديدهم، وأحال النائب العام البلاغ لنيابة وسط القاهرة للتحقيق.

مقدمو البلاغ هم:
مصطفى على محمود، مجدي محمد راشد، عاطف عبد الغني علي، لمياء عيد أبو المجد، محيي عبد الغني، حسن سعودي محمد، اعتماد عبد العزيز، حميدة عبد الفتاح، أحمد البلك، نبيلة محمد الخولي
.

2 comments:

محمد أشرف said...

والله رجالة يا عم ربنا يبارك فيهم اللي قدموا البلاغ يلا خلي البلد تنضف

محمد نعيم said...

لا حول ولا قوة الا بالله
يكاد لا يمر يوما حتى نسمع من يسب الصحابة و التابعين و علماء الدين ومن يتعدى على الله و الرسول.
فنسمع أن رجلا أصدر كتابا يتهم فيه الله بالظلم.
و نجد من يتعدى على الرسول.
و نجد من يسب الصحابة كأبى هريرة و خالد بن الوليد و عمرو بن العاص.
و نجد من يسب العلماء كالامام البخارى .
ومن يسب علماء العصر الحديث كالشيخ الألبانى و الشيخ الحوينى و الكثيرين غيرهم.
و المصيبة الكبرى أن هؤلاء الجهلاء يروج لهم على أنهم مثقفون أو مفكرون للأسف الشديد و يتاح لهم فرص كثيرة للتكلم فى الحوارات و المناقشات و البرامج و من أشهر هؤلاء نوال السعداوى الكافرة المشهور عنها كفرها.و أخيرا نجد هذا الكافر الذى لا يشك مسلم فى كفره يسب الله و الرسول و يتكبر على العبادات .
و هل نال فرعون ما نال الا بسبب كبره عن طاعة الله.
اخوانى لا بد من سن قانون يكون نصه اعدام كل من يتطاول على رموز الاسلام و كل من يكفر أو يرتد فلن تقف هذه المهزلة الا بقانون كهذا.
لا حول و لا قوة الا بالله
حسبى الله و نعم الوكيل